3 نصائح لكسب المال من يوتيوب أكثر من 1000 دولار شهريا

3 نصائح لكسب المال من يوتيوب أكثر من 1000 دولار شهريا

يرغب الجميع في هذه الأيام في كسب المال من يوتيوب يجب أن أقول أن كونك منشىء محتوى على منصة اليوتيوب هو طريقة رائعة لكسب المال. لكن ذلك يعتمد بشكل كامل على الوقت والتفاني والجهود التي قد تبذلها لتحقيق ما تريد. وإذا كنت قد اتخذت قرارك وكنت جادًا في العمل فأنا هنا من أجلك ، حيث سأقدم لك دليلًا تفصيليًا كاملًا لكسب المال على هذه المنصة. هنا سوف تكتشف كيفية بناء جمهور ، وتحقيق الدخل من المشاهدة ، وتحقيق دخل كبير من قناتك.

النصائح الذهبية لكسب المال من يوتيوب

النصيحة الأولى

  • عندما تكون في المرحلة الأولية من بدء قناة جديدة ، لا يتعين عليك التركيز على جانب كسب المال لأنه حقيقية لا توجد طريقة سريعة لكسب المال من يوتيوب لا يمكنك الجلوس بعد تحميل مقطع فيديو على أمل أن ينتشر هذه ليست الطريقة التي تعمل بها هته المنصة.
  • يجب عليك إصدار مقاطع فيديو عالية الجودة باستمرار وتوسيع قناتك هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن بها لشخص ما تحقيق الدخل من قناته.
  • ليس من الضروري أن يكون لديك بعض الأدوات باهضة الثمن أو المتقدمة لبدء قناة لا يتعلق الأمر بالكاميرا التي يمتلكها مسجل الفيديو ولكنه يتعلق بالفكرة والمحتوى الذي ستنتجه لعلامتك التجارية يمكنك إستخدام هاتفك الذكي لتصوير الفيديو ولكن يجب أن يكون المحتوى عالي الجودة.
  • تثبيت الصورة : نظرًا لأن الجمهور لا يرغب في مشاهدة لقطات فيديو مهتزة فكر في الحصول على حامل ثلاثي الأرجل أو حاول استخدام عدسة كاميرا ذات تثبيت بصري للصورة.
  • الصوت : يرغب المشاهدون في سماعك بوضوح دون أي تشويش كن حذرًا مع الضوضاء التي قد يكون لها تأثير سيئ على الصوت.
  • يجب أن يكون المحتوى خاص بك وفريد ولكن يجب أن يظل نمط الفيديو كما هو بعبارة أخرى يجب أن تظل علامتك التجارية كما هي إذا كانت لديك معرفة عميقة بشأن علامتك التجارية ، فيمكنك بسهولة أن تكون أكثر صدقًا وأصالة وحماسة ولكن إذا كنت في المرحلة الأولية فإن تطوير علامتك التجارية وتحديدها هي الخطوة الأكثر أهمية لاتخاذها.

النصيحة الثانية

  • إن جعل قناتك مصدر للربح يشبه إلى حد ما المشروع على أرض الواقع ستحتاج إلى المساهمة بقدر كبير من الوقت والجهد والتفاني في العمل وفي البداية من المحتمل أن لا تلحظ نتائج جيدة فعليك الصبر والمواصلة.
  • في الواقع لن تدرك منصة يوتيوب قناتك حتى يكون لديها حوالي 20 فيديو في حالة البدء حاول إطلاق مقطع فيديو بمعدل مرة واحدة في الأسبوع. قد لا ترى أي تطور كبير داخل قناتك حتى الفيديو العشرين لا بأس المفتاح هو أن تفهم وتحرر الكثير من المقاطع.
  • في الخطة التي تبلغ مدتها فيديو في الأسبوع سيستغرق الأمر ما بين 6-8 أشهر قبل أن تتطور قناتك بما يكفي لتكون جديرة بتحقيق الدخل يعد هذا فترة زمنية قياسية تمامًا لأي نشاط تجاري ومعيار قوي لمشروعك المستقبلي.
  • التفاعل مع المتابعين والتعرف على ما يريدونه وما لا يهتمون به إستخدم هذه البيانات لتحسين الفيديو التالي ثم قم بذلك مرة أخرى.

النصيحة الثالثة

  • تعد وسائل التواصل الاجتماعي منصات ضخمة لعلامتك التجارية لتزدهر أنشئ ملفًا شخصيًا لنشاطك التجاري على Twitter أو Facebook أو LinkedIn أو أي مكان يتواصل فيه المشاهدون يمكنك العمل على تلك الأنظمة الأساسية في كل مرة ترفع فيها مقطع فيديو.
  • إذا كنت ترغب حقًا في إنشاء قناة مربحة فمن الأنسب لك أن تلتزم بشيء تجيده أو شيئ يثير شغفك لذا إبدأ بالبحث عن هذا الشيء الذي تعتقد أنك الأفضل فيه وصب قلبك في مقاطع الفيديو التي تنتجها يمكنني أن أؤكد لك أن حماسك الأصلي سيكون العامل الأساسي في جذب المشاهدين لقناتك.
  • إمنح جمهورك شيئًا جديدًا شيئًا لم يجربوه من قبل وإعلم أن مقاطع الفيديو ذات المحتوى عالي الجودة هي فقط التي يمكنها كسب دخل كبير.
  • قد يكون الربح من وضع الإعلانات على فيديوهاتك الطريقة الأكثر بساطة وسهولة لبدء كسب المال من يوتيوب على الرغم من ذلك أضمن لك أنه إذا بدأت في تنفيذ جميع الخطوات المذكورة في هذه المقالة فستحصل بالتأكيد على نتائج مذهلة وفيما بعد حين تكبر قناتك ستتعرف على طرق كسب المال من يوتيوب من قناتك لم تكن لتخطر على بالك.

مع ظهور منصات التواصل الاجتماعي والاستخدام المفرط لها يستخدم الناس الآن يوتيوب بشكل متكرر من أجل تسويق علامتهم التجارية وزيادة جمهورهم وإذا قررت تسويق المحتوى الخاص بك تمامًا مثل هذه العلامات التجارية الناجحة أشرت أعلاه إلى الإجرائات والخطوات التي ستضعك على الطريق الصحيح شيئًا فشيئًا بطريقة بسيطة ستتمكن من الخروج في السوق والبدء في الترويج وكسب المال من يوتيوب وإستثمار قناتك.

قد يعجبك أيضا :