3 من أفضل قوالب الووردبريس المجانية

3 من أفضل قوالب الووردبريس المجانية

إذا كنت تبحث عن أفضل قوالب الووردبريس المجانية لإضفاء مظهر إحترافي لموقعك على الويب فهناك الكثير منها مجانا التي يمكن أن تجعل موقعك يبدو وكأنك استأجرت مصمم ويب محترف.

أفضل قوالب الووردبريس المجانية لسنة 2020

إذا كنت تبحث عن أفضل قوالب الووردبريس للأعمال ، أو للمدونات ، أو مجرد موقع ويب جميل لأي غرض ، فإن هذه المظاهر القوية تجعل الناس يتهافتون على موقعك.

قد يعجبك أيضا :

1- قالب Astra :

هو قالب جميل يمكن استخدامه للمدونات والشركات والمحلات التجارية عبر الإنترنت والمزيد… يتم إستخدام الإصدار المجاني من أكثر من 200000 موقع ويب ، ولديه دعم مذهل للإضافات مما يتيح لك تخصيص موقع الويب بالكامل عبر أداة تخصيص قوالب الووردبريس.

يمنحك أيضا القدرة على استيراد المئات من تصميمات مواقع الويب عالية الجودة ، ويتيح لك تحويل موقع الويب الخاص بك بنقرة زر واحدة. يمكنك زيادة الوظائف عن طريق الترقية إلى الإصدار المدفوع ، ولكن يتوفر أيضًا عدد من الإضافات المجانية.
تم تطوير هذا القالب بواسطة Brainstorm Force – وهي شركة برمجة تعمل منذ أكثر من عشر سنوات ، ولديها أكثر من 65 مبرمجا ومصمما يعملون لديها.

على الرغم من أن الإصدار المجاني رائع ومناسب جدا إلا أنني أعتقد أن معظم مستخدمي ووردبريس الذين يستخدمون هذا القالب الرائع على مواقع الويب سيقومون في النهاية بالترقية إلى النسخة المدفوعة.

رابط المعاينة والتحميل من هنا

2- قالب Agama :

هو ثيم ووردبريس مجاني متعدد الأغراض. إنه مثالي لأعمال الويب ، والأعمال التجارية للشركات ، وحافظة الأعمال الشخصية والعادية ، ومواقع التصوير الفوتوغرافي والمواقع المستقلة. وهو متجاوب نظيف حديث وبسيط.

  • مع هذا الثيم يمكنك بسهولة تصميم موقع تواصل إجتماعي عبر الإنترنت.
  • كما أنه يتيح لك تعيين أنواع الأعضاء من لوحة المشرف.
  • يوفر لك ميزة خلفية قابلة للتخصيص بالكامل. وبالتالي يمكنك تعيين خلفيتك بكفاءة لموقع ويب يطابق عملك تمامًا.
  • علاوة على ذلك ، يسمح لك بتعيين لون أو صورة أو أي نوع آخر من الخلفية بإستخدام خيار اللون المخصص لتخصيص تحديد اللون أثناء إنشاء موقع ويب.
  • يتيح لك إضافة نمط تلوين متدرج وفقًا لاختيارك.
  • يتضمن هذا المظهر قسمًا مخصصًا للرأس باستخدامه يمكنك تخصيص رأس موقع الويب الخاص بك مع العديد من الخيارات مثل اللون والنص والصورة وما إلى ذلك. من خلال تخصيص رأس صفحتك ، ستتمكن من جعل القسم العلوي لموقع الويب مثيرًا للإعجاب وجذابًا للغاية.
  • يوفر لك طريقة ملائمة لاختيار وإلحاق الشعار الخاص بك وبالتالي سيتم تمييز علامتك التجارية أو شركتك دائمًا بهذا الشعار بين العلامات التجارية الأخرى.
  • يتضمن القالب خيار القوائم المخصصة التي قد تحتوي على روابط لصفحات أو فئات أو روابط مخصصة أو أنواع محتوى أخرى متنوعة.
  • يمكنك أيضًا تحديد تسمية تنقل متعددة لعنصر قائمة بالإضافة إلى تعيين سمات أخرى.

رابط المعاينة والتحميل من هنا

3- قالب Avada :

هو من قوالب الووردبريس الأكثر مبيعًا على الإطلاق في السوق ومع ذلك لمجرد أنه تم شرائه أكثر من 150000 مرة ، فهذا لا يعني أن هناك عددًا لا يحصى من مواقع الويب المتطابقة جميعها بل بفضل ميزاته وقدراته من غير المحتمل أن يبدو أي موقعين تم إنشاؤها باستخدامه بنفس الشكل.

مع مجموعة رائعة من المظاهر المميزة المعدة مسبقًا والتي يمكن استيرادها بنقرة واحدة فقط وأداة إنشاء الصفحات، ولوحة تحكم قوية لخيارات الثيمات هناك قدر كبير من المرونة في العرض مع هذا المظهر يتم تحديث القالب باستمرار منذ إصداره ويتضمن الآن المزيد من الميزات الرائعة أكثر من أي وقت مضى. ومع العديد من التخطيطات والنماذج والإعدادات والخيارات ، من السهل التعامل معه إلى حد كبير يتم تضمين أي ميزة لموقع الويب يمكنك التفكير فيها ، أو منطقة من موقعك ترغب في تخصيصها. إذا كنت تبحث عن أفضل قالب متعدد الأغراض حقًا يمكن تعديله للترويج لعملك بشكل مثالي ، فإنه يستحق التجربة.

رابط المعاينة والشراء من هنا

وهنا أنت تعرف الآن خياراتك لأفضل قوالب الووردبريس. إذا أعجبك هذا المقال ، فيرجى متابعتنا على فيسبوك وتويتر للمزيد من المقالات الحصرية والمفيدة في المجال التقني.