الربح من جوجل أدسنس 500 دولار شهريا

الربح من جوجل أدسنس 500 دولار شهريا

جوجل أدسنس هو برنامج إعلاني يسمح لك بعرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك أو مقاطع فيديو YouTube والحصول على أموال عندما ينقر عليها الزائرون. يتم إنشاء الإعلانات من الشركات التي تستخدم برنامج Google AdWords الذي تظهره باستخدام رمز AdSense خاص على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

بالنسبة إلى مواقع الويب أو المدونات الجديدة ، يمكن أن يكون برنامج جوجل أدسنس أحد أسرع الطرق لتحقيق الدخل ، ولهذا السبب فهو شائع جدًا.

إيجابيات وسلبيات كسب المال مع جوجل ادسنس

يتميز برنامج جوجل أدسنس بالعديد من المزايا الرائعة بما في ذلك:

الانضمام مجاني إضغط هنا.
متطلبات التأهل سهلة ، مما يعني أنه يمكنك تحقيق الدخل من موقعك على الويب أو مدونتك حتى عندما تكون جديدة.
هناك مجموعة متنوعة من خيارات الإعلان والعديد من الخيارات التي يمكنك تخصيصها لتناسب شكل وأسلوب موقعك.
تدفع Google شهريًا عن طريق الإيداع المباشر إذا بلغت حد 100 دولار أمريكي.
يمكنك تشغيل الإعلانات على العديد من مواقع الويب من حساب AdSense واحد.
هناك خيارات لعرض الإعلانات على أجهزة الجوال وخلاصات RSS.
يمكنك إضافته بسهولة إلى حساباتك على Blogger و YouTube ، على الرغم من أنه مع YouTube ، ستحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل و 4000 ساعة من وقت المشاهدة لربطه ب جوجل أدسنس وعرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
مع ذلك ، هناك بعض السلبيات لـ جوجل أدسنس أيضًا:

يمكن لـ Google إنهاء حسابك في الحال ، ولن يكون متسامحا إذا انتهكت القواعد.
مثل جميع أشكال الربح من الإنترنت ، تحتاج إلى حركة المرور لكسب المال.
عندما ينقر الأشخاص على إعلان جوجل أدسنس ، فإنك تجني بعض المال ، ولكن يغادر الزائر موقعك أيضًا ، مما يعني أنك تفقد الفرصة لكسب المال من خلال المنتجات التابعة ذات الأجور الأعلى أو منتجاتك وخدماتك الخاصة.
لا تدفع بالضرورة أكثر من البرامج الإعلانية المماثلة الأخرى.
و يعد جوجل أدسنس خيارًا رائعًا لتحقيق الدخل ، ولكنه ليس برنامجًا للثراء السريع أو كسب المال لا شيء. علاوة على ذلك ، لدى Google قواعد يبدو أن بعض المدونين يفقدونها عند قراءة شروط الخدمة. ونتيجة لذلك ، اكتشف العديد من مالكي مواقع الويب الطريقة الصعبة التي انتهكوا بها سياسة Google وفقدوا حساباتهم إلى الأبد.

أنواع إعلانات AdSense
تقدم Google مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات لتشغيلها على موقع الويب الخاص بك ، بما في ذلك:

النص: تستخدم الإعلانات النصية الكلمات ، إما كوحدة إعلانية (عرض واحد) أو وحدة وصلات (قائمة العروض) ، وتأتي بأحجام متنوعة. يمكنك تخصيص لون المربع والنص والارتباط.
الصور: الإعلانات المصورة هي إعلانات رسومية. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام. يمكنك تحديد خيار خلاصة الإعلان الذي يمزج بين الإعلانات النصية والمصورة.
الوسائط الغنية: هذه هي أنواع الإعلانات التفاعلية التي يمكن أن تتضمن HTML والفيديو والفلاش.
فيديو صورة متحركة.
أدسنس للبحث: يتيح لك هذا أن يكون لديك مربع بحث Google على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك. عندما يُدخل المستخدم مصطلحًا ويُجري بحثًا ، تفتح صفحة نتائج البحث بإعلانات أدسنس. يمكنك تخصيص نظام الألوان لصفحة نتائج البحث للتوافق مع موقع الويب الخاص بك.
مدفوعات جوجل ادسنس
تدفع Google من خلال الإيداع المباشر أو تحقق كل شهر من أن أرباحك تصل أو تتجاوز 100 دولار. إذا لم تكسب 100 دولار في شهر واحد ، فإن أرباحك تتدحرج وتتم إضافتها إلى الشهر التالي. في كل مرة تصل فيها إلى حد 100 دولار ، ستصدر Google دفعة في فترة الدفع التالية. من خلال حساب أدسنس الخاص بك ، يمكنك رؤية أرباحك الحالية ، وما هي الإعلانات التي تحقق أكبر عدد من النقرات ، والبيانات المفيدة الأخرى.

كسب المال مع أدسنس
يتطلب تحقيق مبلغ كبير من المال باستخدام AdSense خطة. في ما يلي نصائح لزيادة أرباحك إلى أقصى حد:

  • قراءة قواعد Google والالتزام بها: يجب أن يلتزم مشرفو المواقع بسياسات مشرفي المواقع من Google ، بالإضافة إلى سياسة برنامج أدسنس.
  • لا تنقر على الإعلانات الخاصة بك أو تطلب من الآخرين النقر عليها: تحفيز النقرات ، أو شراء مساحة الدفع لكل نقرة (PPC) ، أو استخدام برنامج مصمم لتوجيه الزيارات إلى صفحات موقعك فهذا مخالف للقواعد. تذكر أن جوجل لا تسامح كثيرًا بشأن كسر القواعد ، لذا تأكد من الالتزام بها.
  • احصل على محتوى رائع يريد السوق المستهدف قراءته: في النهاية ، يتم جني الأموال ، سواء من خلال أدسنس أو طرق تحقيق الدخل الأخرى ، من خلال توفير محتوى قيم وزيارات عالية الجودة لمدونتك أو موقعك على الويب.
  • استخدم تقنيات تسويق مواقع الويب الصادقة والعضوية لبناء حركة المرور: يعد تحسين محركات البحث وتسويق المقالات فعالًا في الحصول على حركة مرور مجانية إلى موقعك.
  • تأكد من أن موقعك على الويب / مدونتك محسّنة للجوال (متجاوب): عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة مرتفع. تأكد أيضًا من أنك تستخدم الإعلانات المتجاوبة حتى يتمكن Google من إرسال أحجام الإعلانات المناسبة إلى أجهزة الجوال التي تعرض موقعك.
  • اختبر أنواع الإعلانات وموضعها للعثور على الخيارات التي تؤدي إلى أكبر قدر من الدخل: ابدأ بالأحجام القياسية، ثم بدّلها لمعرفة ما إذا كان الحجم الواحد يؤدي إلى نقرات أكثر من آخر.
  • أقصى حد لموضع إعلانك: يُسمح لك بثلاث مواضع إعلانات قياسية لكل صفحة. استخدمها كلها لتحقيق أقصى فائدة.
  • وجود إعلانات في الجزء المرئي من الصفحة: هذا هو قسم من صفحتك قابل للعرض دون التمرير.
  • بدلاً من وضع إعلان في أعلى الصفحة ، ضعه بالقرب من شعارك حيث يُرجح ملاحظته.
  • تضمين إعلانات ضمن المحتوى للرؤية: هذا يعني وجود إعلانات داخل مقالاتك ، مما يمكن أن يزيد النقرات لأنه سيتم رؤيتها أثناء قراءة المنشور.
  • راقب نتائجك: تستطيع جوجل أن تربكك بالأدوات والتعليقات ، لكنها تبذل قصارى جهدها لتحليل بياناتك لمعرفة ما تقوله عن نتائجك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من جهدك.

نصائح أدسنس المتقدمة

بمجرد عرض الإعلانات على موقعك ، ستحتاج إلى التأكد من أنك تحصل على أقصى استفادة من برنامج جوجل أدسنس الخاص بك. إليك بعض النصائح الإضافية التي يجب مراعاتها عندما تكون مستعدًا لزيادة دخلك في AdSense:

تنفيذ التجارب: يمكنك اختبار A / B لإعلاناتك من خلال AdSense.
قم بتجربة ألوان الوصلات والمربعات: إذا كانت ألوانك تتوافق مع مظهرك ، ففكر في تغييرها لمعرفة ما إذا كانت تؤثر على النتائج.
تمكين استهداف المواضع: يسمح هذا للمعلنين باختيار مكان ظهور إعلاناتهم.
إعداد قنوات مخصصة: يمنحك هذا فكرة أفضل عما يعمل وما لا يعمل على توليد الدخل على موقعك.
التعامل مع الإعلانات المنافسة أو المشكوك فيها
إذا كنت تقدم منتجات أو خدمات على موقع الويب الخاص بك ، فقد تجد أن بعض الإعلانات التي تقدمها Google تأتي من منافسيك. هناك مشكلة أخرى يمكن أن تحدث هي الإعلانات التي قد لا تكون مشروعة تمامًا أو قد تسيء إلى السوق. لمنع هذه العروض من الظهور على موقعك ، يسمح لك Google AdSense بحظر ما يصل إلى 200 عنوان URL من الظهور على موقعك. التحدي المتمثل في حظر عناوين URL ذو شقين.

أنت لا تعرف الإعلانات التي يتم عرضها على موقعك حتى تراها هناك.
نظرًا لأنه لا يمكنك النقر على الروابط الخاصة بك (للحصول على عنوان URL) ، يجب أن تكون حذرًا بشأن الحصول على عنوان URL لحظره. أفضل طريقة للحصول على الرابط حتى تتمكن من حظره في AdSense هي النقر بزر الماوس الأيمن على الرابط وتحديد نسخ عنوان الرابط ولصقه في محرر مستندات أو محرر نصوص (أي Notepad). عنوان URL الخاص بـ Google طويل ، ولكن يوجد داخله عنوان URL للصفحة التي ينتقل إليها الإعلان. انسخ عنوان URL هذا والصقه في حساب الإعلانات المحظورة في AdSense.

برامج أخرى بجانب AdSense
هناك العديد من برامج شبكة الإعلانات المشابهة لبرنامج AdSense ، مثل Media.net و InfoLinks. قد يتطلب البعض حدًا لحركة المرور ، لذلك عليك الانتظار حتى يتم إنشاء موقع الويب الخاص بك والحصول على حركة مرور منتظمة قبل قبولك.

تحتوي معظمها على قواعد مشابهة لـ Google ، مثل تحديد عدد إعلانات الشبكة لكل صفحة (عادةً ثلاث صفحات) ، وإنهاء النقر فوق إعلاناتك الخاصة. في معظم الحالات ، يمكنك تشغيل شبكات إعلانات متعددة على موقعك دون انتهاك شروط الخدمة ، ولكنك ستحتاج إلى قراءة قواعد كل شبكة قبل القيام بذلك. علاوة على ذلك ، تريد تجنب أن يصبح موقعك مزدحمًا بالإعلانات بحيث يتعذر على القراء العثور على المحتوى.

خيارات الدخل الأخرى إلى جانب شبكات الإعلانات
تعد شبكات الإعلانات ، وخاصة AdSense ، خيارات رائعة لأنه يمكنك الانضمام كمدون أو مالك موقع ويب ، كما أنها سهلة الاستخدام. لكنها ليست الطرق الوحيدة لكسب المال من موقع الويب الخاص بك. في الواقع ، مع تزايد عدد زيارات موقعك ، قد تكون خيارات تحقيق الدخل الأخرى أفضل. إليك بعض الأفكار الأخرى لكسب المال التي يمكنك استخدامها بدلاً من شبكات الإعلانات أو جنبًا إلى جنب معها.

  • التسويق بالعمولة: مثل شبكات الإعلانات ، عادة ما تكون البرامج التابعة مجانية للانضمام ويسهل إضافتها إلى موقع الويب الخاص بك.
  • بيع منتجك أو خدمتك الخاصة: إنشاء منتجك أو خدمتك الخاصة ، على عكس الترويج لشخص آخر من خلال التسويق بالعمولة ، يمكن أن يكسبك المزيد من المال بشكل كبير. وينطبق هذا بشكل خاص على المنتجات المعلوماتية أو الدورات التدريبية عبر الإنترنت غير المكلفة لإنشاء وبيعها. تشمل الخيارات الأخرى الكتب الإلكترونية والخدمات المستقلة.
  • التدريب أو الاستشارات: بصفتك خبيرًا في موضوعك ، فأنت في وضع جيد لمساعدة الأشخاص بخلاف المعلومات التي تقدمها على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك. يمكنك تقديم المزيد من المساعدة المتعمقة من خلال التدريب أو الاستشارات.
  • الجهات الراعية: عندما يكون لديك عدد كبير من الزيارات والتأثير على جمهورك ، ستدفع الشركات الأخرى لرعاية موقعك على الويب. يمكنهم رعاية موقعك بالكامل أو صفحة واحدة أو منشور.

كما ترى ، هناك العديد من الطرق لكسب الدخل من موقع ويب أو مدونة. لكن الكثير يتطلب أن يكون لديك حركة مرور كبيرة قبل أن تجني المال. هذا هو المكان الذي يعد فيه AdSense خيارًا جيدًا لتحقيق الدخل. ليس عليك إنشاء أي شيء ، يمكنك الانضمام إلىه اليوم الذي تبدأ فيه مدونتك أو موقعك على الويب ، إنه مجاني ، ومن السهل إضافة رمز الإعلان إلى موقع الويب الخاص بك.