5 مواقع للربح من الانترنت من الخدمات المصغرة

5 مواقع للربح من الانترنت من الخدمات المصغرة

أصبح أداء الخدمات المصغرة من أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت بمهاراتك ويمكنك الاستمتاع بحياتك من خلال الجلوس في المنزل، فقد صار العمل المستقل هو الأولوية الأولى لجيل الشباب، فكلنا يريد أن يصبح عمله من المنزل ويريد أن يعيش حياة خالية من إجهاد العمل الخارجي.

لقد تطورت الأعمال الحرة في السنوات الأخيرة كعمل تجاري كبير حيث يستخدم الناس مهاراتهم ويساعدون الآخرين على أداء وظائفهم بسعر رخيص، تتوفر وظائف مثل الكتابة المستقلة والتحرير وإنشاء الرسوم البيانية والتسويق في العديد من المنصات وكل شيء قد يخطر على بالك ستجد من يطلبه بشدة.

1- موقع DigitalMarket

ديجيتال ماركت هو الخيار الانسب لك ففي هذه المنصة يمكنك بيع خدمات متنوعة مثل التصميم والتسويق الرقمي والكتب الإلكترونية وكتابة المحتوى وإعلانات Facebook و google Analytics وكل شيء تقريبًا يمكنك القيام به كبائع ومسوق على هذه المنصة العالمية والمشهورة جدا ل الخدمات المصغرة.

إذا كنت ستستخدم هذه المنصة كمشتري ، فهذا يمنحك أيضا حرية اختيار البائعين من فئات مختلفة.

للتسجيل إضغط هنا

2- موقع Envato Studio

هو واحد من أكبر الأسواق في العالم حيث يستحوذ على سوق تحرير مقاطع الفيديو وتصميم القوالب وتعديل الصوت والنصوص والعديد من الخدمات المصغرة و خدمات العمل المستقل الأخرى التي توفر دخلًا بدوام كامل للعديد من المحترفين في العالم.

لديهم فئات مختلفة في سوقهم والتي يمكنك تحديدها حسب مهاراتك والبدء في كسب المال عن طريق الجلوس في منزلك وتحقيق أرباح ضخمة فهذه المنصة يدخلها شهريا أكثر من 250000 زبون أو مشتري وبها أكثر من 79000 بائع في جميع الأقسام التي توفرها وأهمها هي قوالب الووردبريس والسكريبتات البرمجية للتطبيقات أو المواقع والكثير من الأقسام الأخرى.

للتسجيل إضغط هنا

3- موقع UpWork

هو من أكبر مواقع الخدمات المصغرة على الإطلاق فهم يضمون أشخاص ذوي خبرة عالية في هذا النظام الأساسي ويثق فيهم الملايين. حيث يمكنك إنجاز أي عمل بمساعدة خبير. لذلك كونك مستقلًا هو الموقع الذي يجب أن تنضم إليه لبدء تحقيق الربح الجاد عبر الانترنت. يحتوي هذا الموقع على 9 ملايين مستخدم، و 4 ملايين عميل ينشرون 3 ملايين وظيفة سنويًا.

كوني مدونًا ، أستخدم هذه المنصة كثيرًا لتوظيف كتّاب المحتوى لمدونتي ، ومطوري مواقع الويب لبعض الصفحات المخصصة وخبراء تحسين محركات البحث لإنشاء روابط لمشاريعي ويمكنك التحقق من الفئات على هذا الموقع لمعرفة نوع الخدمة التي يمكنك أن تقدمها كمستقل على هذه المنصة.

للتسجيل إضغط هنا

4- موقع Fiverr

هو سوق يبيع فيه الناس مهاراتهم بـ 5 دولارات ويمكنك الحصول على أي من أعمالك عبر الإنترنت مقابل 5 دولارات فقط. وهو مجاني تمامًا للانضمام ويمكنك إدراج خدماتك إبتدائا من $ 5. سيحتفظون بدولار واحد من كل خدمة ستبيعها عبر موقعهم، هو أفضل مكان لجهات التسويق عبر الإنترنت نظرًا لوجود العديد من الألعاب المرتبطة بالوسائط الاجتماعية وتصميم الرسومات والفيديو والرسوم المتحركة والكتابة والإعلان وبناء الروابط الخلفية والتعليق على المدونات وتصميم الشعارات وبطاقات الأعمال والكتابة والنسخ وغيرها الكثير. ما عليك سوى تسمية أي عمل عبر الإنترنت وستجد الأشخاص الذين يقدمون خدماتهم في هذه المنصة ل الخدمات المصغرة.

يمكنك ببساطة إنشاء ملف التعريفي الخاص بك على فايفر والبدء في تقديم خدماتك. بمجرد أن تبدأ في بيع الخدمات ، فوفقًا لاستجابات عميلك ، سيقومون بتقييم الخدمة. لذا فقد صنعت Fiverr بائعًا من المستوى الأول ، وبائعًا من المستوى الثاني ، بمجرد تحقيق أي من المستويات الجيدة ، ستبدأ في الحصول على المزيد من المبيعات.

للتسجيل إضغط هنا

5- موقع Freelancer

هو من أقدم المواقع وأشهرها في مجال الخدمات المصغرة به ملايين المستخدمين والمستقلين والوظائف الشاغرة

هناك عدد قليل من خيارات العمل المختلفة بما في ذلك العمل لكل ساعة وكذلك المسابقات. يمكن للمستخدمين تصفح الوظائف التي تتناسب مع مستوى مهاراتهم ، ومن ثم التقدم للوظائف التي يختارونها. هناك أكثر من مليون مشروع يحتاج إلى مستقلين في أي وقت ، لذلك يعد هذا مكانًا رائعًا لإظهار مواهبك والعمل لجذب عملاء مستقبليين. وأيا كانت خبرتك ستجد عمل على هذا الموقع لكن عليك أن تقدم خدمات إحترافية لعملائك كي تحصل على تقييمات إيجابية وتزيد من مبيعاتك.

للتسجيل إضغط هنا

إذا كنت ترغب بجدية في كسب المال عبر الإنترنت من خلال القيام بوظائف صغيرة ، فقد أدرجت أفضل خيار لك والذي يمكنك محاولة تقديم خدماتك. حتى إذا كنت لا ترغب في بيع أي خدمة ، فيمكنك استخدام مواقع الوظائف الصغيرة هذه كمشتري والاستعانة بمصادر خارجية لوظائفك بسعر أرخص بكثير.

إقرأ أيضا :

أرجو أن ينال الشرح إعجابكم لا تنسوا الإشتراك بقائمتنا البريدية للتوصل بكل ماهو جديد في عالم الربح من الانترنت والعمل أونلاين وتحقيق الحرية المالية.