زيادة زوار موقعك مجانا أكثر من 5000 زائر يومي من جوجل

زيادة زوار موقعك مجانا أمر ليس بالصعب لكنه يحتاج إلى بعض الجهد والخبرة البسيطة في التعامل مع سيو محركات البحث المختلفة وأهمها هو محرك بحث جوجل فبتصدر موقعك أو مدونتك في الصفحة الأولى في هذا المحرك ستحصل على آلاف الزيارات المجانية والمستهدفة والتي ستحقق منها أرباحا ضخمة.

سيكون حديثنا في هذه المقالة الشاملة حول كيفية تصدر الصفحة الأولى في جوجل بطريقة سهلة نوعا ما لكنها تحتاج إلى بعض الصبر وإتباع الخطوات التي سنذكرها في الشرح وفي أقل من أسبوع ستظهر مقالاتك في مراتب جيدة وتبدأ بالحصول على مئات وآلاف الزيارات يوميا.

أفضل طرق زيادة زوار موقعك مجانا في وقت قصير

1 – عليك بكتابة مقالة أو أكثر يوميا في مدونتك وبأقل تقدير 3 مقالات في الأسبوع ويجب أن لا يقل محتوى كل تدوينة عن 300 كلمة وهذا شرط أساسي من شروط السيو ومن الأفضل أن يكون عدد كلمات مقالاتك بين 600 و2500 كلمة لتنافس المواقع الكبيرة.

2- لا تراقب زيارات موقعك إلا بعد وصولك لأكثر من 50 تدوينة حينها سيصبح لديك كم يومي جيد من الزيارات المجانية والقيمة من جوجل طبعا بعد إتباعك لبقية الخطوات الموجودة في الشرح.

3- إجعل الزائر الذي يدخل إلى موقعك يبقى أطول وقت ممكن من خلال ربط تدويناتك ببعضها البعض فمثلا إذا كتبت مقالة معينة ووجدت نفسك قد شرحت تفاصيل معينة عنها في تدوينة أخرى فقم بتضمين رابطها في التدوينة الجديدة كي ينتقل الزوار بين تدوينات موقعك وهذا في صالحك فهو يرفع ترتيب موقعك بشكل ملحوظ في محركات البحث.

4- بعد نشر موضوع جديد في مدونتك قم بمشاركته مباشرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات لتحصل على باكلينكات قوية وهي تزيد من ترتيبك في محرك البحث جوجل.

5- ركز على عناوين مواضيعك وإجعلها جذابة جدا فالعنوان من أهم العوامل التي تجعل الزائر يدخل إلى موقعك حتى وإن لم يكن في المرتبة الأولى في محرك البحث.

6- عليك بعمل صور جذابة لمواضيعك وأن تضع لكل صورة النص البديل الخاص بها ورابط المقالة مضمن داخلها كي يتم فهرستها أيضا في جوجل وترفع من ترتيبك.

7- يجب أن تضع وصف جيد وتضمن داخله الكلمة المفتاحية التي تستهدفها فهي تساعد بشكل كبير على ظهور موقعك عند البحث على الكلمة المفتاحية.

8- ركز على الكلمات المفتاحية الطويلة لأن المنافسة عليها ليست صعبة وستتصدر فيها في وقت وجيز قد لا يتجاوز ال 48 ساعة إن كانت مقالتك جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *