الربح من كتابة المقالات العربية أكثر من 1000 دولار شهريا

الربح من كتابة المقالات العربية أكثر من 1000 دولار شهريا

الربح من كتابة المقالات العربية مشروع حقيقي. يمكن أن يدر عليك ألاف الدولارات شهريا إن عملت عليه بجد في البداية فقط. ثم سيحقق لك الحرية المالية من خلال الدخل الذي سيدره عليك بدون تدخل منك.

صدقني هذه هي الحقيقة كل ما عليك فعله إن كنت مهتما بمجال الربح من الانترنت. وتريد تحقيق الحرية المالية وتأسيس مشروعك أونلاين. فتابع هذه المقالة إلى النهاية وستتعرف على كل ما يخص الربح من كتابة المقالات. من بداية إنشاء الموقع إلى غاية تحقيق أول ربح لك.

لكن إذا كنت بالفعل تمتلك موقع أو مدونة ودخلت إلى هذه المقالة لتتعرف على كيفية زيادة زوار موقعك أو مدونتك. وبالتالي تحقيق أكثر من 1000 دولار شهريا فأنصحك بزيارة هذا المقال الذي سيشرح لك بالتفصيل. كيفية الحصول على أكثر من 5000 زائر حقيقي ومتفاعل لموقعك مجانا ومن محرك البحث جوجل.

وإذا كنت تريد البداية من الصفر في هذا المجال فأنصحك بالتركيز جيدا في هذه المقالة. وستتعرف في النهاية على كيفية إنشاء موقع إحترافي وتجهيزه من الصفر وكيفية كتابة مقالات إحترافية. لتظهر في النتائج الأولى في محركات البحث. وتحصل على عدد كبير من الزيارات القيمة والتي ستحقق منها أرباحا ضخمة بطرق عديدة سنذكرها لاحقا.

الربح من كتابة المقالات العربية أكثر من 1000 دولار شهريا

معظم الراغبين في إنشاء موقع إلكتروني والبدأ في كتابة محتوى عليه. تتبادر في البداية في أذهانهم أن المحتوى العربي لا يحقق أرباح ولا يجلب زيارات كثيرة. وأن جميع سكان الدول العربية منشغلون في تصفح مواقع التواصل الإجتماعي بدون فائدة ولا يقرأون أصلا.

لكن هذه فكرة مغلوطة تماما ويمكنك تحقيق آلاف الدولارات شهريا من المحتوى العربي. وهناك أمثلة كثيرة تؤكد لك ذلك من المواقع العربية التي حققت نجاحا باهرا في الأونة الأخيرة.

1- إختيار التخصص أي المجال الذي ستعمل عليه في موقعك أو مدونتك :

وهو أول أمر عليك التركيز عليه قبل البداية في إنشاء الموقع. وإذا كنت محتارا في هذا الأمر فهو بسيط جدا راجع نفسك وإختر مجالا أنت شغوف به وتستطيع الكتابة فيه. وهذا أمر أساسي كي لا تمل بسرعة وتترك هذا المشروع الرائع.

وكل شخص منا له شغف بمجال معين فأنا مثلا أحب الكتابة في مجال التقنية والربح من الانترنت. وموقعي مثال حي على ذلك وهناك الكثير من الجالات الأخرى منها (الصحة, الأخبار, الرياضة, السيارات…).

فرضا أنك حددت مجالا تحبه وتريد العمل عليه. الأن عليك البحث في الانترنت عن المواقع التي تعمل في نفس المجال. وإلقاء نظرة عن طريقة عملهم وعن أشكال وتصاميم تلك المواقع ونوع المقالات والمحتوى الذي يقدمونه. وتحديد هدف لك بالتفوق عليهم من خلال تقديم ميزات جديدة في موقعك. وأنصحك بالتركيز على نقاط ضعفهم والعمل عليها مثل تقديم محتوى وعناوين شيقة أكثر منهم وتحسين جودة الصور في مقالاتك. لتجلب أنضار الزائر الجديد لموقعك.

2- إختيار الدومين أي إسم الموقع أو المدونة الإلكترونية :

يعد إختيار الإسم من أهم الأمور في الربح من كتابة المقالات العربية أو الأجنبية. فيجب عليك إخياره بعناية لتحصل في النهاية على إسم قصير ومميز. ليتذكره زائرو موقعك بسهولة ويستطيعون العودة إليه في أي وقت وهذا في صالحك طبعا.

والأمر الأهم هو أن يكون الإسم الذي ستختاره متعلقا بمجال موقعك. فليس من المنطق أن تنشىء مثلا موقع يتحدث عن الصحة وتختار إسم دومين. ” www.erba7-online.com ” فهذا دومين خاص بالتقنية والربح من الانترنت. فأنا إخترته كدومين لموقعي لأنني خصصته للشروحات التقنية ومشاريع العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *