اربح من الانترنت 50 دولار يوميا أفضل 10 طرق للمبتدئين

اربح من الانترنت 50 دولار يوميا أفضل 10 طرق للمبتدئين

اربح من الانترنت أكثر من 50 دولار يوميا. بطريقة سهلة وبدون أي خبرة هذا ما سنتطرق له في هذه المقالة القيمة. حول الربح من الانترنت وهو الموضوع الذي أصبح حديث الكثيرين من الشباب العربي في وقتنا الحالي. ولهذا جمعت لكم بعض الطرق التي تناسب الجميع والمبتدئين بالأخص.

على الرغم من أن هناك الكثير من العرب الذين حققوا ملايين الدولارات من العمل أونلاين. وأسسوا مشاريعهم الخاصة والذين حققوا حريتهم المالية أونلاين. لا يزال بعض شبابنا العربي يكذب كلمة الربح عن طريق الانترنت. ولكن كونك عزيزي الزائر دخلت لموقعنا إربح أونلاين. فأأكد لك أن نظرتك لهاؤلاء الأشخاص ستتغير تماما وستوقن أنه بالفعل هناك شيء إسمه الربح من الانترنت والعمل أونلاين وتحقيق الحرية المالية لنبدأ بالشرح إذا.

اربح من الانترنت 50 دولار يوميا أفضل 10 طرق للمبتدئين

1- ربح المال من التسويق بالعمولة :

إنها من أسهل الطرق لكسب المال عبر الانترنت هي التسويق بالعمولة. وهو نوع من التسويق تستخدمه الشركات الكبرى للترويج لمنتجاتها وخدماتها لتحقيق أكبر قدر من المبيعات.

ويمكن لأي شخص الإنضمام إلى هذه البرامج التسويقية مجانا. بمجرد أن تصبح شريكًا تابعًا لهم من خلال الاشتراك في برنامج الإحالة الخاص بهم. فقد حان الوقت للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم. وإذا قام شخص ما بشراء منتجهم من رابط الإحالة الخاصة بك فستحصل على نسبة مئوية من سعر المنتج المباع من خلال الإحالة الخاصة بك كعمولة.

أليس الأمر سهلا وبسيطا كل ما عليك فعله هو معرفة بعض الاساسيات في الترويج وطبعا ستجد شرحها على موقعنا بالتفصيل.

وكبداية لك إذا أعجبك هذا المجال :

أنا شخصيا أنصحك ببرنامج أمازون التسويقي يمكنك الانضمام إليه مجانا والبدء في جني الأموال من خلال الترويج لمنتجاتهم.

هناك أيضًا العديد من الشركات الأخرى التي لديها برامج رائعة وعمولات مجزية. لكني نصحتك بهذا البرنامج لأن معظم الناس يثقون كثيرا في موقع أمازون للتسوق أونلاين. فحين يدخل شخص لرابط الإحالة الخاص بك وينقله إلى متجر أمازون. فلن يتردد أبدا في شراء المنتج وإذا تمت عملية الشراء فستحسب لك عمولة بين 4 و10 بالمئة من سعر المنتج.

ومن أفضل الطرق وأنجعها لتحقيق مبالغ ضخمة من التسويق بالعمولة. أن تكون لديك مدونة أو قناة على اليوتيوب بها عدد جيد من المتابعين. حينها كل ما عليك فعله هو مراجعة أي منتج تريده على مدونتك أو قناتك وذكر مميزاته وعيوبه وترك رابط الإحالة الخاص بك في وصف الفيديو أو في التدوينة.

وأنصحك بزيارة هذه المقالة المفصلة عن أفضل مواقع اربح من الانترنت من خلال التسويق بالعمولة ومعرفة كيفية التسجيل فيها والعمل عليها.

الربح من التسويق بالعمولة من أفضل المواقع لربح 50 دولار يوميا

2- الربح من التدوين وكتابة المقالات

هذه الطريقة حسب رأيي لا تندرج تحت كلمة اربح من الانترنت. بل هي مشروع كامل كأي مشروع على أرض الواقع تحتاج إلى عمل ووقت كثيرين في البداية لكن بعدها ستصبح تدر عيك الأموال بدون تدخل منك وهو ما يسمى بالدخل السلبي.

للبدأ في هذا المجال الرائع تحتاج :

إلى إنشاء مدونة وهناك الكثير من الخيارات لفعل ذلك لكن أشهرهم إنشاء مدونة على منصة بلوجر المجانية. أو منصة الووردبريس التي تحتاج إلى إستضافة لرفع ملفات موقعك عليها وتحتاج أيضا إلى دومين وهو إسم الموقع. صحيح أن العمل على ووردبريس سيكلفك بعض المال لكنه يعطيك مييزات عديدة لن تجدها في مدونة بلوجر.

عليك أيضا بإختيار قالب جميل لمدونتك لتظهر بشكل إحترافي. والقالب هو شكل الموقع الأساسي ويمكنك التحكم فيه وتعديله حسب رغبتك. لكن عليك بالحذر من القوالب المجانية الموجودة في كل مكان فهي معدلة وستضر موقعك بشكل كبير.

وأهم خطوة في هذا المجال هي إختيار النيتش أو نوع التدوينات والمقالات التي ستعمل عليها. والأفضل أن تتخصص في المجال الذي تحبه وتفهم فيه بشكل كبير كي تستطيع المواصلة ولا تترك هذا المشروع بعد فترة زمنية قصيرة.

عند كتابة مقالاتك يجب أن تحترم بعض القواعد كي يظهر موقعك في محركات البحث وتحصل على زيارات كثيرة وجيدة.

بعد كتابة عدد جيد من التدوينات الحصرية الخاصة بك. والتي يجب أن تكون من تأليفك الخاص وغير منسوخة من أي مكان آخر. يمكنك الآن إختيار الطريقة التي ستربح بها المال من موقعك. وهي عديدة مثل الربح من جوجل أدسنس التي تضع إعلانات على صفحات مدونتك وتربح أنت من نقرات الزوار على هذه الإعلانات. ويمكنك ربح المال من تسويق المنتجات بالعمولة على تدويناتك وهذا ما شرحناه في الطريقة الأولى في هذه المقالة يمكنك العودة إليها. وأيضا إذا إشتهر موقعك تستطيع بيع المساحات الإعلانية للشركات وللمواقع الأخرى بمقابل مادي أنت من يحدده.

لإنشاء مدونة على بلوجر فعليك بزيارة الموقع الرسمي من هنا ثم تسجيل الدخول بحسابك في جوجل وإنتهى الأمر. أنت الأن تملك مدونة عليك بوضع إسم لها وإختيار الرابط وضبط بعض الإعدادات مثل تغيير القالب ومبروك عليك.

ولتملك موقع إحترافي على منصة ووردبريس الشهيرة جدا فأنت تحتاج إلى زيارة هذه المقالة التفصيلية التي شرحت لك فيها كيفية إنشاء موقع ووردبريس من البداية وكيفية حجز الإستضافة والدومين وتركيب قالب إحترافي للموقع.

وإذا أردت التعمق في مجال الربح من التدوين وكتابة المقالات فأنصحك بزيارة هذه المقالة المفصلة حول الربح من كتابة المقالات العربية أكثر من 1000 دولار شهريا .

وأيضا هته المقالة حول زيادة زوار موقعك مجانا أكثر من 5000 زائر يومي من جوجل

3- الربح من إنشاء قناة يوتيوب

عندما تقول لأي شخس أريد طريقة سهلة ل اربح من الانترنت. فسينصحك بإنشاء قناة على منصة يوتيوب وهو المجال المحبب في عالمنا العربي.

رغم الشروط الصعبة التي فرضتها اليوتيوب في السنوات الأخيرة لتحقيق الربح من القنوات. إلا أنه إذا كنت مصمما على هذا المجال وتريد تغيير وضعك المادي والعمل بجد فيمكنك تخطي الشروط وهي 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة لفيديوهاتك. في ال 12 شهرا الماضية يمكنك تخطيها في أقل من شهر.

إنشاء قناة على منصة يوتيوب يشبه إلى حد كبير بدء مدونة أو موقع ويب. باستثناء أنك تعمل في الفيديو وليس في كتابة المحتوى. تتمثل الخطوة الأولى في اختيار نوع مقاطع الفيديوهات التي ستنشئها.

تنقسم القنوات الأكثر نجاحًا والأكثر ربحا إلى صنفين:

  • القنوات التعليمية : الناس دائمًا يبحثون على أسرع طريقة لتعلم شيء جديد كما أن عمليات البحث على يوتيوب بعبارة كيف يمكنني .. تزداد بنسبة 65 بالمئة سنويًا مما يجعل هته المنصة مكانًا رائعًا لتعليم ما تعرفه وفي نفس الوقت حقق حلمك و اربح من الانترنت.
  • القنوات الترفيهية : بما في ذلك المقالب والكرتون والقصص المضحكة والمسلسلات والأفلام الكوميدية وهناك الكثير من أفكار القنوات الأخرى التي يمكنك البدأ بها الآن.
  • بعد مداومتك على نشر الفيديوهات في قناتك بإنتضام سيكبر عدد مشتركي قناتك شيئا فشيئا وستحصل على عدد مشاهدات كبير وأرباح مجزية للغاية.

وعليك بزيارة هذه المقالة التي تشرح لك بالتفصيل كيفية ربح المال من اليوتيوب من الصفر للمبتدئين أكثر من 500 دولار شهريا.

وأيضا مقالة تشرح لك كيفية إنشاء قناة يوتيوب من الصفر وكيفية تفعيل الربح عليها في أقل من 15 يوما إضغط هنا لزيارة المقالة

4- الربح من بيع الخدمات المصغرة

أي شخص حتى لو كان مبتدئا في مجال العمل أونلاين ويريد اربح من الانترنت فحتما ستكون له معرفة ولو بسيطة في شيء معين يتفوق بها على الأخرين لذلك يمكنك بيع هذه المهارة على شكل خدمات مصغرة لأناس أخرين يحتاجونها بشدة ويمكنك أيضا تنمية مهاراتك في مجال معين ثم بيع خدماتك من خلال منصات العمل الحر وهي كثيرة أو من خلال إنشاء موقعك الخاص لتعرض عليه خدماتك.

لا تستهن بهذه الطريقة فأبسط خدمة قد تراها تافهة في نظرك هناك مئات وألاف الناس يحتاجونها ويمكنك تصفح بعض المنصات العربية والأجنبية وستجد فيها خدمات بسيطة جدا لا تحتاج إلى أي خبرة وتحقق مئات المبيعات.

فمثلا إذا كنت تجيد الترجمة من أي لغة إلى لغة أخرى فعليك بوضع خدمتك في ملفك الشخصى على إحدى المواقع المعروفة والمتخصصة في هذا المجال وأشهرها في عالمنا العربي هي منصة خمسات وأفضل المنصات الأجنبية هي فايفر وأب وورك وبوسعك نشر خدمة أو أكثر على جميع المنصات لتزيد من مبيعاتك وأرباحك.

ولمعرفة كيفية التسجيل في موقع خمسات وكيفية إضافة أول خدمة لك فقم بزيارة هذا لرابط.

ولتتعرف على طريقة التسجيل في منصة فايفر الشهيرة وكيفية وضع خدماتك عليها وتحقيق مبيعات إضغط هنا

5- ربح المال من تجربة وفحص مواقع الويب والتطبيقات

وظيفة جيدة أونلاين يمكنك البدأ بها وتحقيق اربح من الانترنت ولن تجد أسهل منها فكل ما عليك فعله هو التسجيل في بعض المواقع التي تتيح لك هذه الخدمة والبدأ في فحص مواقع ويب وتطبيقات موبايل لأشخاص وشركات يطلبون منك ذلك بمقابل مادي جيد.

بعد التسجيل في أحد المواقع التي سنذكرها في هذه المقالة ستجد قائمة من العروض عليك بالدخول إلى كل عرض وفحص المنتج بعناية وذكر المميزات والعيوب التي لاحضتها وستفيد الشركة أو الشخص صاحب الموقع أو التطبيق وتحصل على عمولتك بكل سهولة.

الموقع الأول عالميا في هذا المجال وهو موقع “User Testing“.

والثاني هو أيضا من عمالقة الربح من الانترنت وهو موقع “Utest“.

6- الربح من كونك مؤثر على منصة أنستجرام

هي منصة التواصل الإجتماعي الأكثر نموا في السنوات الأخيرة ولتحقيق مبالغ ضخمة من خلالها تحتاج إلى عدد متابعين كبير. وبعد ذلك ستبحث عنك العلامات التجارية لتضع منشورا لمنتجاتها على حسابك مقابل مئات أو آلاف الدولارات والمبلغ يختلف حسب عدد المتابعين لديك وحسب تفاعلهم مع منشوراتك.

لذلك إذا كنت من المهتمين بوسائل التواصل الإجتماعي وتقضى معظم وقتك عليها تتصفحها بدون فائدة. يمكنك إختيار مجال معين تحبه والإلتزام بنشر صور خاصة به على حسابك على إنستاجرام. ومع الوقت سيزداد عدد المتابعين لديك وتبدأ في جني الأموال بسهولة وبصفة دائمة.

7- ربح المال من إنشاء تطبيقات الأندرويد

لا تقلق لن أقول لك إذهب وتعلم لغات البرمجة وأتقنها ثم أنشئ تطبيق خاص بك وهي الطريقة المثالية لكن إذا كنت تريد ربح الوقت والمجهود فهناك عدة مواقع توفر لك إنشاء تطبيق خاص بك في دقائق معدودة وبدون أي خبرة.

هذه المواقع تتيح لك قوالب جاهزة لتطبيقات وأنت عليك التعديل على بعض خصائصها مثل إسم التطبيق والألوان الخاصة به… ثم تقوم بتحميله على جهازك وتقوم بنشره على المتاجر مثل جوجل بلاى. وعلى منصات التواصل الإجتماعي لتحصل على عدد كبير من التحميلات والمستخدمين.

أما عن تحقيق أرباح من التطبيقات التي ستنشئها فيكون من الإعلانات التي ستضعها بداخلها. وكل مستخدم لتطبيقك يشاهد الإعلان أو يضغط عليه تحسب لك الأرباح مباشرة في منصة الإعلانات التي تتعامل معها وأشهرها هي أدموب التابعة لشركة جوجل.

ومن أفضل المواقع لإنشاء التطبيقات هما موقع appyet وموقع appcreator24 ولتعرف تفاصيل أكثر حول كيفية إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا من الصفر وبدون تعلم لغات البرمجة والربح منها قم بزيارة هذا الرابط من هنا

8- اربح من الانترنت من خلال عروض ال cpa

وهو مشروع ضخم قد تحقق منه آلاف الدولارات شهريا إن عملت عليه بشكل صحيح وركزت فيه. فهو في الحقيقة يحتاج إلى وقت ومجهود كبيرين لكنه سيدر عليك أرباحا طائلة لم تكن لتتخيلها إطلاقا.

الفكرة في العمل على هذا المجال مشابهة تماما لمجال التسويق بالعمولة. من حيث السهولة والعمل تحتاج فقط إلى التسجيل في منصة cpa موثوقة وأخذ رابط لعرض معين والترويج له بشكل صحيح. بطريقة مجانية أو مدفوعة وكل زائر يقوم بإكمال العرض تحصل أنت على عمولة يحددها صاحب العرض مسبقا.

وعروض ال cpa تكون غالبا سهلة على الزائر الذي ستجلبه فمثلا : تحميل تطبيق -التسجيل في موقع – وضع الإيميل والرمز البريدي الخاص به… لكن ليكن في علمك حين تريد العمل على هذا المجال ف 90 بالمئة من العروض تستهدف الدول الغربية. لذلك لا أنصحك بإختيار تلك التي تستهدف الدول العربية فأرباحها ضعيفة جدا. وأيضا لن تستطيع الحصول على تحويلات كبيرة على عروضك التي تروجها للعرب و اربح من الانترنت.

وللتعرف على كيفية تحقيق أكثر من 1000 دولار شهريا بسهولة من عروض ال cpa راجع هته المقالة المفصلة من هنا

9- اربح من الانترنت من خلال تأليف كتاب إلكتروني

لا تتراجع الأمر ليس صعب إذا كنت تجيد الكتابة ولديك شغف في مجال معين فيمكنك تأليف كتابك الخاص حتى لو كان بسيطا. لكن فيه إفادة للناس وإستطعت أن تروج له بشكل صحيص فأضمن لك أن تحقق مبيعات كبيرة وأرباح ضخمة.

هناك مئات وآلاف الكتب التي تطرح يوميا عربية منها وأجنبية. وتحقق مبيعات كبيرة جدا وإذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية فهذا أمر سيفيدك جدا. فالأجانب يحبون قرائة الكتب أكثر من العرب بآلاف المرات.

نصيحة خذها مني هذا المجال لا يستهان به إذا كنت فعلا مصمما على اربح من الانترنت. وحتى لو لم تكن لديك خبرة في الكتابة فعليك بالإستعانة بكاتب معين وهم كثر على منصات الخدمات المصغرة. ويكتب لك كتابا حسب التخصص الذي تريده ويبقى عليك طرحه على شكل خدمة بمبلغ أنت تحدده. والترويج له في كل مكان على الانترنت لتحصل على أكبر عدد ممكن من المبيعات.

10- نصائح قيمة لا تستغني عنها إذا كنت تريد اربح من الانترنت

  • إختر مجالا واحدا من بين كل المجالات الموجودة ل اربح من الانترنت وتخصص فيه. وركز عليه بشدة وأعطه كل مجهودك لأن التنطط من مجال لأخر ومن شرح لأخر والجري وراء العناوين الكاذبة على اليوتيوب أو جوجل أو منصات التواصل الإجتماعي لن يوصلك لشيء ولن تربح شيئا.
  • المجال الذي ستتخصص فيه يجب أن تكون شغوفا به وترتاح له ولا تمل منه بسرعة. وتستطيع البحث في خباياه ومعرفة كل أسراره وتطوير نفسك فيه لتحترفه. وتحقق الدخل السلبي ويصبح هو من يعمل عليك وليس العكس.
  • عليك بالبحث عن الجديد دائما في ما تعمل عليه لتطوير نفسك ومهاراتك بشكل مستمر وطبعا زيارة أرباحك .

كان هذا شرحنا حول اربح من الانترنت 50 دولار يوميا بطرق سهلة ومجربة. لكنها تحتاج إلى الصبر والجهد والتعلم ثق تمام الثقة أن هناك أرباحا ضخمة من الانترنت. وعليك بالعمل بجهد كبير جدا ولو في البداية لأن المنافسة أصبحت صعبة جدا في هذا المجال. لكن ثق بنفسك وأنك تستطيع التميز على الأخرين والبدأ من الصفر.

لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك وعلى مواقع التواصل الإجتماعي. والإشتراك في قائمتنا البريدية لتتوصل بكل من يخص اربح من الانترنت والعمل أونلاين والكثير والكثير من المقالات الحصرية. التي ستفيدك بشدة سواء كنت تريد اربح من الانترنت. أو بغرض تنمية مهاراتك نشكرك على ثقتك بالمحتوى الذي نقدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *